فريق جامعة حلوان يتصدر مراكز متقدمة في مهرجان الأنشطة الطلابية بجامعة السويس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T10:00:09+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : فريق جامعة حلوان يتصدر مراكز متقدمة في مهرجان الأنشطة الطلابية بجامعة السويس، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي حقق فريق جامعة حلوان، العديد من المراكز المتقدمة خلال مشاركته في مهرجان الأنشطة الطلابية الأول لطلاب الجامعات المصرية، الذي أقيم بجامعة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


حقق فريق جامعة حلوان، العديد من المراكز المتقدمة خلال مشاركته في مهرجان الأنشطة الطلابية الأول لطلاب الجامعات المصرية، الذي أقيم بجامعة السويس وضم 500 طالب وطالبة من 29 جامعة مصرية، وعقد تحت رعاية قطاع الأنشطة الطلابية بالوزارة، وجاء ذلك في إنجاز جديد للجامعة.

حيث حصد فريق الجامعة المركز الأول في مسابقة الكرة الشاطئية للطالبات، والمركز الثاني في مسابقة الشطرنج للبنات، والمركز الثالث في مسابقة الشطرنج للبنين، بالإضافة إلى المركز الثالث في مسابقة الفنون التشكيلية (التصوير الزيتي).

وجاءت مشاركة جامعة حلوان تحت رعاية ودعم الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد عليق مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية.

وأكد الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، على أهمية المشاركة في مثل هذه الفعاليات التي تنمي المواهب الطلابية وتصقل مهاراتهم في المجالات الرياضية والفنية والاجتماعية.

وجاءت مشاركة فريق الجامعة تحت إشراف هشام رفعت أمين عام الجامعة، و محمد السيد جاد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، و أميرة محمد نبيل مدير إدارة الاتحادات الطلابية، فيما أشرف على وفد الطلاب أحمد يحيى والدكتورة رباب سالم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فريق جامعة حلوان يتصدر مراكز متقدمة في مهرجان الأنشطة الطلابية بجامعة السويس،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار