رئيس هيئة الدواء يبحث مع وفد بريطاني إدخال أدوية جديدة إلى السوق المصرية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T09:57:35+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : رئيس هيئة الدواء يبحث مع وفد بريطاني إدخال أدوية جديدة إلى السوق المصرية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي اجتمع الدكتور علي الغمراوي رئيس هيئة الدواء المصرية مع نائب مفوض السياسات التجارية للسفارة البريطانية بالقاهرة، ومسئولي السياسات التجارية .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


اجتمع الدكتور علي الغمراوي رئيس هيئة الدواء المصرية مع نائب مفوض السياسات التجارية للسفارة البريطانية بالقاهرة، ومسئولي السياسات التجارية بالسفارة البريطانية في مصر ونائب مفوض التجارة في أفريقيا.

التنسيق لسفر بعض العاملين لتلقي برامج التدريب في بريطانيا

وشهد الاجتماع بحث سبل التعاون مع السفارة البريطانية؛ لتوفير برامج تدريبية للعاملين في الهيئة، والتنسيق لسفر بعض العاملين في الهيئة لتلقي برامج التدريب في بريطانيا، ومناقشة سبل التعاون مع بريطانيا في القطاع الدوائي، وتحديات الشركات البريطانية العاملة في مصر؛ لدعم و تحفيز استثمارها في مصر، وإدخال أدوية جديدة إلى السوق المصرية.

تبادل الخبرات مع الجانب البريطاني في العمل الرقابي

ومن جانبه، أكّد رئيس الهيئة أهمية التعاون مع الجانب البريطاني من أجل دعم الاستثمار في مصر، خاصة في مجال صناعة الدواء، مؤكّدا أهمية تعزيز كفاءة الموارد البشرية، ورفع قدرات العاملين بالهيئة، وتبادل الخبرات مع الجانب البريطاني في كل المجالات المرتبطة بالعمل الرقابي.

جاء ذلك في إطار التعاون والتنسيق المستمر مع الجهات المختلفة لتنمية الموارد البشرية، ورفع كفاءة العاملين، والعمل على تحفيز الاستثمار في مصر، ويعي الهيئة المستمر نحو الارتقاء بمستقبل الدواء في مصر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس هيئة الدواء يبحث مع وفد بريطاني إدخال أدوية جديدة إلى السوق المصرية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار