نتنياهو يشعر بقلق بالغ من احتمال إصدر الجنائية الدولية مذكرة اعتقال ضده
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T09:09:12+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : نتنياهو يشعر بقلق بالغ من احتمال إصدر الجنائية الدولية مذكرة اعتقال ضده، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي متابعات وكالة الصحافة اليمنية  قالت وسائل إعلام إسرائيلية إن رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو يشعر بقلق بالغ .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


متابعات/وكالة الصحافة اليمنية//

 قالت وسائل إعلام إسرائيلية إن رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو يشعر بقلق بالغ إزاء احتمال إصدار المحكمة الجنائية الدولية في لاهاي مذكرة اعتقال باسمه بسبب “العملية العسكرية في ”.

وأفادت صحيفة “معاريف” العبرية نقلا عن مصادر أن نتنياهو بذل في الأيام الأخيرة جهودا كبيرة لمنع مثل هذا التطور للأحداث.

وعلى وجه الخصوص، يُزعم أنه أجرى العديد من المحادثات الهاتفية في محاولة لتحقيق أي نتيجة إيجابية  بشأن هذه القضية، بما في ذلك الضغط غير المباشر على الرئيس الأمريكي جو بايدن.

ووفقا لما ذكرته الصحيفة قد يكون الأمر مسألة وقت فقط قبل أن تصدر المحكمة الجنائية الدولية مذكرة اعتقال ضد نتنياهو.

بالإضافة إلى ذلك، وبحسب افتراض الصحيفة، في ضوء العدوان المستمر في قطاع غزة، قد تضع محكمة لاهاي أيضا وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت ورئيس الأركان العامة هرتسي هاليفي على قائمة المطلوبين.

وقد أدلى نتنياهو الخميس الماضي، ببيان رسمي بشأن الإجراءات المحتملة للمحكمة الجنائية الدولية ضد “إسرائيل”، مؤكدا أنه لن يسمح بأي محاولات من قبل هذه الهيئة “لتقويض حق إسرائيل غير القابل للتصرف في الدفاع عن النفس” بحسب تعبيره.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتنياهو يشعر بقلق بالغ من احتمال إصدر الجنائية الدولية مذكرة اعتقال ضده،وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار