توقعات بتأثر محافظات اليمن الشرقية بمنخفض جوي خلال الأيام المقبلة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T08:46:00+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : توقعات بتأثر محافظات اليمن الشرقية بمنخفض جوي خلال الأيام المقبلة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي يمن مونيتور قسم الأخبار حذرت مراكز أرصاد جوية من تأثر عدد من المحافظات بحالة عدم الاستقرار الجوي خلال الأيام .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


يمن مونيتور/قسم الأخبار

حذرت مراكز أرصاد جوية من تأثر عدد من المحافظات بحالة عدم الاستقرار الجوي خلال الأيام المقبلة.

وأصدر مركز الإنذار المبكر بحضرموت تنبيه رقم (1) يحذر فيه من حالة من عدم الاستقرار الجوي تبدأ من منتصف الأسبوع الجاري على أرخبيل سقطرى وسواحل محافظات حضرموت والمهرة وشبوة.

وأفاد أن آخر تحاليل خرائط والتنبؤات العددية تشير إلى تاثير حالة من عدم الاستقرار الجوي على أجزاء من سواحل محافظات حضرموت والمهرة وأرخبيل سقطرى وشبوة واجزاء من المحافظات الغربية من مساء الاثنين تمتد حتى نهاية الأسبوع الجاري.

ووفقا للمركز: تبدأ ذروة التأثيرات على أرخبيل سقطرى خلال فترات من مساء الأحد 28 / أبريل / 2024م – إلى مساء الخميس الموافق 02/ مايو / 2024م تمتد لتشمل اجزاء من سواحل محافظات المهرة وحضرموت من صباح الثلاثاء الموافق 30 / أبريل / 2024م إلى صباح الخميس الموافق 02/ مايو/ 2024م.

كما توقع أن تنشط تشكيلات من السحب الركامية تتحول إلى رعدية في فترات من بعد الظهيرة على مناطق التالية مديريات ساحل محافظة حضرموت واجزاء محدودة من الهضاب والأودية الداخلية تشمل محافظات المهرة وارخبيل سقطرى، ستتأثر بهطول أمطار متفاوتة الغزارة مع تدفق السيول المحلية على بعض الشعاب والأودية وفروعها.

ونبه كافة المواطنين لأخذ الحيطة والحذر أثناء هطول الأمطار وعدم المجازفة في عبور الأودية والمنحدرات الجبلية حال جريانها ورفع المركبات عن بطونها وفروعها.

وحث على اتباع إرشادات السلامة من مخاطر العواصف الرعدية والرياح الهابطة المصاحبة.

ونبه المسافرين في الطرقات من تدني مستوى الرؤية الأفقية وتشكل الضباب، بالإضافة إلى عدم ملامسة أعمدة الإنارة والموصلات الكهربائية أثناء وبعد هطول الأمطار والابتعاد عن الأجسام المتطايرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل توقعات بتأثر محافظات اليمن الشرقية بمنخفض جوي خلال الأيام المقبلة،وتم نقلها من يمن مونيتور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار