محام الوفاة نتيجة تسمم قتل غير متعمد ومن حق ذوي الحالة طلب الدية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T08:42:41+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : محام: الوفاة نتيجة تسمم قتل غير متعمد ومن حق ذوي الحالة طلب الدية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أوضح المحامي محمد الغامدي التصنيف القانوني لحالة الوفاة التي تحدث نتيجة للتسمم.وأضاف الغامدي، خلال لقائه ببرنامج يا .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أوضح المحامي محمد الغامدي التصنيف القانوني لحالة الوفاة التي تحدث نتيجة للتسمم.

وأضاف الغامدي، خلال لقائه ببرنامج «يا هلا» المذاع على خليجية، أنه في حال حدثت حالة وفاة نتيجة للتسمم يصنف على أنه قتل غير متعمد ومن حق ذويها طلب الدية.

وتابع المحامي، أن طلب الدية يتم من خلال قيام ورثة المتوفى بإقامة الدعوى القضائية ضد المتسبب التي يثبتون من خلالها حدوث التسمم بناء على التقارير الطبية اللازمة.

وأكمل الغامدي، أن الجهات الرقابية المختصة لم تقصر في مراقبة المطاعم والمنشآت الغذائية من خلال الجولات الرقابية وفحص العمالة وشهاداتهم الصحية وكذلك الثلاجات وأماكن حفظ الأطعمة، وقد اتخذت قرار عاجل في حادثة التسمم الأخيرة.

المحامي محمد الغامدي: في حال حدثت حالة وفاة نتيجة للتسمم يصنف على أنه قتل غير متعمد ومن حق ذويها طلب الدية @jalmuayqil@m33law#برنامج_ياهلا #روتانا_خليجية pic.twitter.com/clz6rAIe5L

— برنامج ياهلا (@YaHalaShow) April 27, 2024


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محام: الوفاة نتيجة تسمم قتل غير متعمد ومن حق ذوي الحالة طلب الدية،وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار