شاهد مئات الإسرائيليين يتظاهرون ضد حكومة نتنياهو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T08:01:28+03:00

عربي ودولي، تظاهر مئات الإسرائيليين بمناسبة عيد العمال في شمال إسرائيل يوم السبت، رافعين شعارات .،شاهد مئات الإسرائيليين يتظاهرون ضد حكومة نتنياهو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشاهد - مئات الإسرائيليين يتظاهرون ضد حكومة نتنياهوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تظاهر مئات الإسرائيليين بمناسبة عيد العمال في شمال إسرائيل يوم السبت، رافعين شعارات ضد الحرب بين إسرائيل وحماس، وطالبوا بوقف فوري لإطلاق النار في غزة.

اعلان

وحضر الاحتجاج في الناصرة أعضاء من الحزب الشيوعي وحزب الجبهة – وهو ائتلاف من الأحزاب اليسارية – ومواطنين فلسطينيين في إسرائيل.

وطالب المتظاهرون أطراف النزاع بالتوصل إلى اتفاق لتبادل الرهائن الذين ما زالوا محتجزين في غزة بالأسرى الفلسطينيين المحتجزين في السجون الإسرائيلية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد - مئات الإسرائيليين يتظاهرون ضد حكومة نتنياهو،وتم نقلها من يورونيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار