أكاديمي 6 أسباب أسهمت بها رؤية المملكة في بقاء اقتصادها ضمن مستويات قوية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T03:13:14+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أكاديمي: 6 أسباب أسهمت بها رؤية المملكة في بقاء اقتصادها ضمن مستويات قوية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أوضح الدكتور بندر الجعيد الأكاديمي والكاتب الاقتصادي، إسهامات رؤية المملكة 2030 في بقاء اقتصادها ضمن مستويات قوية رغم التغيرات الجيوسياسية .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أوضح الدكتور بندر الجعيد الأكاديمي والكاتب الاقتصادي، إسهامات رؤية المملكة 2030 في بقاء اقتصادها ضمن مستويات قوية رغم التغيرات الجيوسياسية خلال السبع سنوات الأخيرة.

وأضاف الجعيد، بمداخلة لبرنامج «يا هلا»، المذاع على خليجية، أن تلك الإسهامات تشمل: الثبات في مراجعة التخطيط، والخطط التي وضعت والمتابعة المستمرة والتعامل مع التحديات.

وأكمل، أن المخاطر كانت إحدى أخطر التحديات التي تم التعامل معها بشكل جيد، فضلا عن التنوع الاقتصادي حيث تم إطلاق برنامج خاص بالاستدامة المالية لعدم تضرر الخطط المحلية بأي تذبذب في أسعار ، بالإضافة إلى شمولية الرؤية ومرونتها.

كيف أسهمت الرؤية في بقاء الاقتصاد السعودي ضمن مستويات قوية رغم التغيرات الجيوسياسية آخر 7 سنوات؟ ..د. بندر الجعيد (أكاديمي وكاتب اقتصادي) يجيب@msmakni@jalmuayqil@DrBandarAljaid#برنامج_ياهلا #روتانا_خليجية pic.twitter.com/dCarWMNqSY

— روتانا خليجية (@Khalejiatv) April 26, 2024


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أكاديمي: 6 أسباب أسهمت بها رؤية المملكة في بقاء اقتصادها ضمن مستويات قوية،وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار