مسؤول أوكرانيا بحاجة ماسة إلى صواريخ وذخائر ومعدات عسكرية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T02:56:42+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مسؤول: أوكرانيا بحاجة ماسة إلى صواريخ وذخائر ومعدات عسكرية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكد القائد العام للقوات المسلحة الأوكرانية أوليكسندر سيرسكي أن الوضع على الخطوط الأمامية الأوكرانية صعب، مع ميل نحو التدهور.وتحاول أوكرانيا صد غزو .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أكد القائد العام للقوات المسلحة الأوكرانية أوليكسندر سيرسكي أن الوضع على الخطوط الأمامية الأوكرانية صعب، مع ميل نحو التدهور.وتحاول أوكرانيا صد غزو روسي مضى عليه أكثر من عامين، كما تحدث سيرسكي عن العدد الكبير من الضربات الجوية الروسية ضد البنية التحتية للطاقة في البلاد.

حرب روسيا وأوكرانيا

وأكد أن أوكرانيا بحاجة ماسة إلى صواريخ وذخائر ومعدات عسكرية وتكنولوجيا قتالية، وشكر الولايات المتحدة مرة أخرى على مساعدتها.

خلال أسبوع.. #روسيا تنفذ 35 ضربة على منشآت الطاقة في #أوكرانيا#اليومللمزيد: https://t.co/Wix9v7ETfm pic.twitter.com/Fe0HSroeIx

— صحيفة اليوم (@alyaum) April 27, 2024 وتريد واشنطن تقديم المزيد من الأسلحة والدعم بقيمة 6 مليارات دولار ، حسبما أعلن وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن أمس الجمعة.ووقع الرئيس الأمريكي جو بايدن يوم الأربعاء الماضى حزمةمساعدات بقيمة 61 مليار دولار تقريبا بعد أشهر من المشاحنات الجمهورية في الكونجرس.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسؤول: أوكرانيا بحاجة ماسة إلى صواريخ وذخائر ومعدات عسكرية،وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار