باريس سان جيرمان يتعادل بصعوبة مع لوهافر ويقترب من حسم لقب الدوري الفرنسي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T01:12:08+03:00

اخبار الرياضة، تعادل باريس سان جيرمان بصعوبة مع ضيفه لوهافر 3 3، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة 31 من .،باريس سان جيرمان يتعادل بصعوبة مع لوهافر ويقترب من حسم لقب الدوري الفرنسي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليباريس سان جيرمان يتعادل بصعوبة مع لوهافر ويقترب من حسم لقب الدوري الفرنسيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعادل بصعوبة مع ضيفه لوهافر 3/3، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الفرنسي لكرة القدم. ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 70 نقطة، ليصبح بحاجة إلى خسارة موناكو في وقت لاحق من اليوم الأحد أمام ليون، لضمان تتويجه بلقب المسابقة بعدما رفع الفارق بينه وبين موناكو إلى 12 نقطة قبل ثلاث جولات من النهاية. وعلى الجانب الآخر، رفع لوهافر رصيده إلى 29 نقطة في المركز الخامس عشر.وتقدم كريستوفر أوبيري لصالح لوهافر في الدقيقة 19، قبل أن يدرك برادلي باركولا التعادل لسان جيرمان بعد ذلك بعشر دقائق. وفي الدقيقة 38 سجل أندريه آيو الهدف الثاني لفريق لوهافر، فيما أضاف زميله عبد الله توريه الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة .61وفي الدقيقة 78 سجل أشرف حكيمي الهدف الثاني لباريس سان جيرمان، فيما سجل جونزالو راموس هدف التعادل الثالث في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل باريس سان جيرمان يتعادل بصعوبة مع لوهافر ويقترب من حسم لقب الدوري الفرنسي،وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار