بمشاركة أكثر من 50 متسابقًا درفت السعودية تختتم أولى جولاتها
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T00:49:10+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بمشاركة أكثر من 50 متسابقًا.. "درفت السعودية" تختتم أولى جولاتها، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي اختتمت منافسات الجولة الأولى من بطولة السعودية تويوتا 2024 لمنافسات الدرفت ، التي يُنظمها الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


اختتمت منافسات الجولة الأولى من بطولة السعودية تويوتا 2024 لمنافسات "الدرفت"، التي يُنظمها الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، بالتعاون مع وزارة الرياضة، بمشاركة أكثر من 50 متسابقاً من نخبة السائقين من داخل المملكة وخارجها.

وفاز بالمركز الأول في المنافسات التي أقيمت في حلبة ميدان ديراب بالرياض فئة المحترفين المتسابق محمد العرابي، فيما جاء ثانيا بدر الشريهي، وحل زكريا سلوان في المركز الثالث.

وتوج الأستاذ عبدالله المهنا الرئيس التنفيذي المكلف للاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الفائزين؛ مشيداً بمستوى النتائج والمنافسة التي شهدتها البطولة، مبيناً أن هذه الجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا 2024 ضمن روزنامة الفعاليات والبطولات الرياضية التي ينظمها الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات في عدد من البطولات في رياضة المحركات؛ مؤكدًا الدعم الكبير الذي يلقاه الاتحاد ورياضة المحركات من القيادة الرشيدة لتحقيق الريادة في تنظيم وإقامة الأحداث والبطولات الرياضية التي سجلت المملكة خلالها نجاحات واستحقاقات مختلفة.

وكانت الجولة الأولى انطلقت يوم الخميس، والتي شهدت منافسة كبيرة من المتسابقين؛ كما تضمنت النسخة الحالية من البطولة مشاركة الهواة وشبه المحترفين في عدد من الفئات والمراحل داخل البطولة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بمشاركة أكثر من 50 متسابقًا.. "درفت السعودية" تختتم أولى جولاتها،وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار