تفاصيل الملتقى السنوي الأول لملاك ومشغلي السفن بالخُبر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T00:48:33+03:00

مال واعمال، برعاية رئيس الهيئة العامة للنقل المكلف الدكتور رميح بن محمد الرميح، تنظم الهيئة الملتقى .،تفاصيل الملتقى السنوي الأول لملاك ومشغلي السفن بالخُبر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتفاصيل الملتقى السنوي الأول لملاك ومشغلي السفن بالخُبرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


برعاية رئيس الهيئة العامة للنقل المكلف الدكتور رميح بن محمد الرميح، تنظم الهيئة الملتقى السنوي الأول لملاك ومشغلي السفن في المملكة، المقرر عقده غدًا الأحد 28 أبريل، في محافظة الخبر.ويستهدف تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين رؤساء ونواب أكبر ملّاك ومشغلي السفن في المملكة.

ملاك ومشغلي السفن في المملكة

ومن المتوقع أن يشارك فيه أكثر من 85 من كبار المختصين في القطاع.وسيتضمن الملتقى مناقشة عدة موضوعات حيوية تشمل الحفاظ على البيئة البحرية، وتدريب وتطوير مهارات البحارة، وتطبيق أحدث التقنيات والابتكارات في تشغيل السفن.

القطاع البحري في السعودية

ويمثل الملتقى فرصة فريدة للحضور لمناقشة التحديات واستكشاف الفرص المستقبلية في القطاع البحري بالمملكة.كما يهدف إلى تعزيز العلاقات بين الجهات الحكومية والخاصة لمواصلة التنمية المستدامة في القطاع البحري.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل الملتقى السنوي الأول لملاك ومشغلي السفن بالخُبر،وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار