فيتور رونالدو لم يحالفه الحظ أمام الخليج وسنُصحح الأخطاء بالمباراة المقبلة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T00:20:54+03:00

اخبار الرياضة، قال مساعد مدرب النصر، فيتور، إن كريستيانو رونالدو لم يحالفه الحظ خلال مباراة الخليج .،فيتور رونالدو لم يحالفه الحظ أمام الخليج وسنُصحح الأخطاء بالمباراة المقبلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيتور: رونالدو لم يحالفه الحظ أمام الخليج.. وسنُصحح الأخطاء بالمباراة المقبلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال مساعد مدرب ، فيتور، إن لم يحالفه الحظ خلال مباراة الخليج ولكنهم سيعملون على تحركاته في العمق بالمباريات.وأضاف فتيور في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الخليج:"من المستحيل ان ترى كل المباريات بنفس المستوى وكل مباراة تختلف ظروفها حتى ولو كانت ضد الفريق ذاته ومن الصعب تغيير الرتم ولعبنا اليوم بشكل جيد والأسبوع القادم سنلعب مجدداً أمام الخليج وسنصحح الأخطاء".وأوضح مساعد مدرب النصر أن الفوز على الخليج كان لهم قيمة لأنهم واجهوا فريقاً منظماً.وفاز فريق النصر بهدف نظيف خلال المباراة التي حل فيها ضيفاً على نظيره الخليج لصالح الجولة 29 من دوري روشن.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيتور: رونالدو لم يحالفه الحظ أمام الخليج.. وسنُصحح الأخطاء بالمباراة المقبلة،وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار