تعليق الدراسة الحضورية بجامعة أم القرى
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T00:09:35+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تعليق الدراسة الحضورية بجامعة أم القرى، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلنت جامعة أم القرى تعليق الدراسة الحضورية اليوم الأحد في الجامعة وتحويلها عن بعد .يأتي ذلك بناءً على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد، وحرصاً على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلنت جامعة أم القرى تعليق الدراسة الحضورية اليوم الأحد في الجامعة وتحويلها -عن بعد-.يأتي ذلك بناءً على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد، وحرصاً على سلامة الطلبة وجميع منسوبي الجامعة.

#عاجل#جامعة_أم_القرى:تعليق الدراسة حضوريًا ليوم غدٍ (الأحد)في جميع مقرات الجامعة وكليات المحافظاتعلى أن يستمر دوام الموظفين عن بُعد وفقاً للأنظمة واللوائح المعمول بها... بناءً على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد pic.twitter.com/IIKldODLxy

— إمارة منطقة (@makkahregion) April 27, 2024

تعليق الدراسة الحضورية بجامعة أم القرى

وأشارت الجامعة إلى أن القرار يشمل جميع مقرات الجامعة وكليات المحافظات.على أن يستمر دوام الموظفين عن بُعد، وفقاً للأنظمة واللوائح المعمول بها.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعليق الدراسة الحضورية بجامعة أم القرى،وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار