Dune Part Two يقترب من تخطي الـ 700 مليون عالمياً بعد نجاحه الكبير
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T00:08:49+03:00

اخبار الفن، يواصل فيلم Dune Part Two بتحقيقه إيرادات عالية عالمياً، حيث وصلت أرباحه إلى 698 .،Dune Part Two يقترب من تخطي الـ 700 مليون عالمياً بعد نجاحه الكبير،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"Dune: Part Two" يقترب من تخطي الـ 700 مليون عالمياً بعد نجاحه الكبيرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يواصل Dune: Part Two بتحقيقه إيرادات عالية عالمياً، حيث وصلت أرباحه إلى 698 مليونًا و 282 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 1 من آذار/مارس الجاري.

وانقسمت إيرادات فيلم Dune: Part Two الجديد بين 278 مليونًا و282 ألف دولار في شباك التذاكر الأميركي، و 420 مليون في شباك التذاكر العالمي.إشارة إلى أن فيلم Dune: Part Two يعيد عدداً كبيراً من أبطال الجزء الأول، من بينهم كل من نجوم العالم ريبيكا فيرجسون، وجوش برولين، وستيلان سكارسجارد، وديف باوتيستا وزندايا وخافيير بارديم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "Dune: Part Two" يقترب من تخطي الـ 700 مليون عالمياً بعد نجاحه الكبير،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار