بالأزرق الشيك أمينة خليل تتألق بلوك رائع بالصور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T00:08:48+03:00

اخبار الفن، تألقت الممثلة المصرية أمينة خليل إطلالة باللون الأزرق، حيث إرتدت توب باللون الأسود .،بالأزرق الشيك أمينة خليل تتألق بلوك رائع بالصور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبالأزرق الشيك.. أمينة خليل تتألق بلوك رائع - بالصورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تألقت الممثلة المصرية أمينة خليل إطلالة باللون الأزرق، حيث إرتدت توب باللون الأسود مع سروال باللون الأزرق رسمي و سترة زرقاء شيك، وتركت شرها منسدلاً على كتفيها، وطبقت مكياجاً هادئاً أظهر جمال ملامح وجهها.

و كانت كشفت الممثلة المصرية أمينة خليل، أنها كانت تخشى من تجسيد دورها في "شقو" منذ قراءتها السيناريو.​​​​وقالت إن ما حمسها للفيلم، هو ثقة المخرج كريم السبكي بها، ورؤيته في التنوع وجذب الجمهور لأدوار جديدة عليها، وقالت إنها تدربت على الرقص الشرقي، وإستعانت بأكثر من راقصة مصرية.وأضافت خليل أنها إستمتعت بكواليس التصوير مع رفيقها في العديد من الأعمال ناجحة وصديقها الممثل محمد ممدوح، إلى جانب الممثلين دينا الشربيني وعمرو يوسف، بحسب تصريحها لجريدة "الوطن" المصرية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالأزرق الشيك.. أمينة خليل تتألق بلوك رائع - بالصور،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار