مدرب الخليج سنقدم مباراة تاريخية أمام النصر بالكأس وفضلت إراحة فابيو بالبداية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T23:45:15+03:00

اخبار الرياضة، قال مدرب الخليج بيدرو إيمانويل إن فريقه سيقدم مباراة تاريخية أمام نظيره النصر في كأس .،مدرب الخليج سنقدم مباراة تاريخية أمام النصر بالكأس وفضلت إراحة فابيو بالبداية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدرب الخليج: سنقدم مباراة تاريخية أمام النصر بالكأس.. وفضلت إراحة فابيو بالبدايةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال مدرب الخليج بيدرو إيمانويل إن فريقه سيقدم مباراة تاريخية أمام نظيره في كأس الملك ضمن سعيهم لتحقيق منجز.ويلتقي الخليج نظيره النصر يوم الأربعاء المقبل في دور نصف نهائي الكأس.وأضاف مدرب الخليج، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة:"جاهزون للمواجهة ونسعى لتحقيق منجز"، فيما علل عدم الدفع بلاعبه فابيو مارتينيز بالإشارة إلى أنه فضّل إراحته قبل أن يدفع به لوجود الحاجة له في الملعب. وأوضح بيدرو أن فريقه يتطور والدليل على ذلك عدم خسارته مؤخراً سوى من واليوم أمام النصر، منوهاً إلى أنه تحصلوا على ثلاثة فرص وكان يمكنهم التعادل.ونوه المدرب البرتغالي إلى أن النصر واجههم بطريقتين مختلفتين خلال اللقاء.وخسر فريق الخليج بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعته بنظيره النصر مساء اليوم السبت لصالح الجولة 29 من دوري روشن.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب الخليج: سنقدم مباراة تاريخية أمام النصر بالكأس.. وفضلت إراحة فابيو بالبداية،وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار