لابورت يقود النصر للفوز على الخليج
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T23:04:16+03:00

اخبار الرياضة، فاز فريق النصر بهدف نظيف خلال المباراة التي حل فيها ضيفاً على نظيره الخليج لصالح الجولة .،لابورت يقود النصر للفوز على الخليج،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلابورت يقود النصر للفوز على الخليجفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فاز فريق بهدف نظيف خلال المباراة التي حل فيها ضيفاً على نظيره الخليج لصالح الجولة 29 من دوري روشن.وسجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب الإسباني بصفوف النصر إيميريك لابورت بالدقيقة 68.ورفع فريق النصر رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 71 في المركز الثاني بفارق 9 نقاط خلف المتصدر.وتوقف رصيد الخليج بهذه الخسارة عند النقطة 35 في المركز 11 بجدول المسابقة.ملخلص بأبرز أحداث اللقاء:وسجل محمد شريف الهدف الأول في المباراة لصالح فريقه الخليج ولكن ألغاه الحكم بداعِ التسلل في الدقيقة 7. وسجل هدفاً لفريق النصر بالدقيقة 15 ولكن ألغاه الحكم أيضاً بداعِ التسلل. وواصل فريق النصر بعد ذلك الضغط على دفاعات الخليج التي تصدت لكرة عرضية في الدقيقة 18 من أليكس تيليس. وسدد كريستيانو رونالدو بعد ذلك كرة في الدقيقة 20 تصدى لها حارس مرمى الخليج سيهيتش.وتوقف اللقاء في الدقيقة 25 لعلاج كريستانو رونالدو قبل أن يُستأنف اللقاء مرة أخرى.وتوقف اللعب مرة أخرى في الدقيقة 36 لتلقي لاعب النصر عبدالرحمن غريب الإسعافات داخل الملعب قبل أن يُستكمل اللقاء.وأشهر حكم المباراة في الدقيقة 41 بطاقة صفراء ضد لاعب النصر عبدالإله العامري.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لابورت يقود النصر للفوز على الخليج،وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار