تقرير مصور انتخاب الوزير مصطفى بيرم رئيسا لفريق الحكومات في مؤتمر العمل العربي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T20:34:30+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تقرير مصور - انتخاب الوزير مصطفى بيرم رئيسا لفريق الحكومات في مؤتمر العمل العربي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي انتخب وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال مصطفى بيرم رئيسا لفريق الحكومات في 8220;مؤتمر العمل العربي 8221; .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


انتخب وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال مصطفى بيرم رئيسا لفريق الحكومات في “مؤتمر العمل العربي” بدورته الخمسين الذي تستضيفه بغداد للمرة الثانية على التوالي، بعد انتخابه في الدورة التاسعة والأربعين التي استضافتها القاهرة.

وكان قد وصل بيرم الى العاصمة العراقية بغداد على رأس وفد، ملبيا دعوة منظمة العمل العربية وحكومة جمهورية العراق التي تستضيف المؤتمر بدورته الخمسين والتي افتتحت اليوم بمشاركة الدول العربية الأعضاء في المنظمة.

وقد رافق بيرم الى حفل الافتتاح سفير لبنان في العراق علي الحبحاب وممثلون عن فريقي أصحاب العمل والعمال، وسيكون لبيرم كلمة في المؤتمر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقرير مصور - انتخاب الوزير مصطفى بيرم رئيسا لفريق الحكومات في مؤتمر العمل العربي،وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار