بدء نقل أول شحنة حاويات بين ميناءي الجبيل والرياض الجاف عبر الخطوط الحديدية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T20:33:58+03:00

مال واعمال،   الرياض مباشر بدأ اليوم نقل أول شحنة حاويات من ميناء الجبيل التجاري إلى ميناء الرياض .،بدء نقل أول شحنة حاويات بين ميناءي الجبيل والرياض الجاف عبر الخطوط الحديدية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبدء نقل أول شحنة حاويات بين ميناءي الجبيل والرياض الجاف عبر الخطوط الحديديةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


  الرياض- : بدأ اليوم نقل أول شحنة حاويات من ميناء الجبيل التجاري إلى ميناء الرياض الجاف عبر الخط الحديدي الرابط بين الميناء التجاري بالجبيل وشبكة قطارات الشرق بحمولة تبلغ ٧٨ حاوية. في حين تبلغ الطاقة الاستيعابية القصوى لحمولة الرحلة الواحدة …

الرياض- مباشر: بدأ اليوم نقل أول شحنة حاويات من ميناء الجبيل التجاري إلى ميناء الرياض الجاف عبر الخط الحديدي الرابط بين الميناء التجاري بالجبيل وشبكة قطارات الشرق بحمولة تبلغ ٧٨ حاوية.

"MSC"، وذلك تعزيزًا للربط بين أنماط النقل البحري والسككي ورفع كفاءة العمليات اللوجستية في منظومة النقل والخدمات اللوجستية.

.

.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

المملكة تستضيف اجتماع المنتدى الاقتصادي العالمي لتعزيز التعاون والنمو الدولي

الإبراهيم: استضافة اجتماع المنتدى الاقتصادي العالمي انعكاس للدور المحوري للمملكة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بدء نقل أول شحنة حاويات بين ميناءي الجبيل والرياض الجاف عبر الخطوط الحديدية،وتم نقلها من موقع مباشر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار