ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T19:39:02+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مسيّرة حوثية تقتل خمس نساء في مديرية مقبنة غربي تعز ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الانباء أونلاين 8211; تعز أكدت مصادر محلية في محافظة تعز، استشهاد خمس نساء اليوم السبت، نتيجة قصف شنته طائرة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الانباء أونلاين – تعز :

أكدت مصادر محلية في محافظة تعز، استشهاد خمس نساء اليوم السبت، نتيجة قصف شنته طائرة مسيرة تابعة لمليشيات الحوثي الإرهابية استهدف مناطق سكنية غربي المحافظة.

ونقل موقع وزارة الدفاع «سبتمبر نت» عن مصادر محلية في محافظة تعز قولها إن المليشيات الحوثية قصفت بئر ماء في مديرية مقبنة باستخدام طائرة مسيرة، ما أسفر عن استشهاد خمس نساء..

وأوضحت المصادر ان المليشيات شنت قصفا متزامنا بقذائف المدفعية والرشاش 23 ملم على قرى ومواقع عسكرية في نقيل الصلو، جنوبي شرق المحافظة.

مشيرة إلى قوات الجيش ردت على قصف المليشيات بقصف مدفعي مماثل استهدف مواقع عناصرالمليشيات أسفل النقيل، وأسفر عنه تدمير طقم بمدفع عيار 23″ تابع لها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسيّرة حوثية تقتل خمس نساء في مديرية مقبنة غربي تعز ،وتم نقلها من الانباء اونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار