طيف مشروع تخرج بـ إعلام القاهرة يتناول الثقافات الدخيلة على هويتنا المصرية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T19:28:02+03:00

اخبارالمنوعات، أطلق طلاب الفرقة الرابعة لقسم صحافة بكلية الإعلام جامعة القاهرة، حملات توعوية بالتزامن .،طيف مشروع تخرج بـ إعلام القاهرة يتناول الثقافات الدخيلة على هويتنا المصرية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«طيف».. مشروع تخرج بـ«إعلام القاهرة» يتناول الثقافات الدخيلة على هويتنا المصريةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أطلق طلاب الفرقة الرابعة لقسم صحافة بكلية الإعلام جامعة القاهرة، حملات توعوية بالتزامن مع موجة الادعاءات الكاذبة التي تنتقص من هويتنا المصرية في الآونة الأخيرة؛ لتزوير التاريخ المصري القديم. المصدر:صوت الأمة«طيف».. مشروع تخرج بـ«إعلام القاهرة» يتناول الثقافات الدخيلة على هويتنا المصرية

وجاء ذلك ضمن مشروع التخرج «طيف»، في إطار مشروعات التخرج للعام الجامعي 2023/ 2024، بهدف تعزيز الهوية المصرية ومواجهة الأفكار الدخيلة على المجتمع.

ناقش العدد الأول من «طيف»، عددًا من القضايا المحورية المتعلقة بالهوية الوطنية، كقضية الاندماج الثقافي وعلاقتها بموجة الهجرة الحالية التي تشهدها البلاد في ظل الصراعات المسلحة الدائرة في المنطقة، وتقديم الحلول من خلال تعزيز حوار الثقافات بين المهاجرين والسكان المحليين، إلى جانب توطيد المشاعر المشتركة لهذه المجموعات الثقافية.

ساهم العدد الثالث من «طيف»، في إيضاح كيفية تجذير هويتنا بالمحافظة على العادات والتقاليد المميزة لمجتمعنا باتباع الموروث الثقافي الذي حافظ عليه أجدادنا، مع الإعلاء من شأن العديد من القيم التي كانت تميز مجتمعنا المصري، وتوطد الصلة بين أفراده.

فريق عمل المشروع

ضمت هيئة تحرير المشروع 15 طالبًا، كالآتي: إسلام عبدالجواد، نورا علاء، رحمة سعيد، مرام أحمد، شهد الزيات، حنين سمير، تسنيم حسين، رنا عماد، فاطمة رضا، مريم جهاد، ندى سمير، سلوى صلاح، عبدالرحمن أحمد، عبدالرحمن محمد، عبدالرحمن محمود، فارس طارق، وتحت إشراف الدكتورة ياسمين أبوالعلا، والأستاذة أمنية يحيى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «طيف».. مشروع تخرج بـ«إعلام القاهرة» يتناول الثقافات الدخيلة على هويتنا المصرية،وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار