القربي يحذر من التصعيد الأجنبي في البحر الأحمر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T19:24:51+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : القربي يحذر من التصعيد الأجنبي في البحر الأحمر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي خاص وكالة الصحافة اليمنية قال وزير الخارجية اليمني الأسبق أبو بكر القربي إن 8221;ما يجري في البحر .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

قال وزير الخارجية اليمني الأسبق أبو بكر القربي إن :”ما يجري في البحر الأحمر من تواجد وانسحاب السفن حربية مع تحركات عسكرية في المنطقة وتصريحات وتسريبات تحمل رسائل متناقضة”.

واعتبر القربي في منشور له على منصة “إكس” تابعته وكالة الصحافة اليمنية اليوم السبت تلك التحركات تمويهاً لتصعيد قادم يهدد توافقات الحل السياسي.

وطالب القربي المبعوث الأممي ومجلس الأمن بقراءة التحركات العسكرية قراءة صحيحة لمنع أي تصعيد جديد يزيد من معاناة اليمن وشعبه.

يأتي ذلك مع ارسال أمريكا وبريطانيا المزيد من القطع الحربية إلى البحر الأحمر ضمن ما يعرف “تحالف الإزدهار” لحماية السفن الإسرائيلية من العمليات العسكرية اليمنية ضمن عملية طوفان الأقصى دعما واسنادا للقضية الفلسطينية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل القربي يحذر من التصعيد الأجنبي في البحر الأحمر،وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار