زعيم المعارضة التركية يكشف القضايا التي سيناقشها مع أردوغان
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T17:30:45+03:00

عربي ودولي، أنقرة زمان التركية 8211; أعلن زعيم حزب الشعب الجمهوري، أوزجور أوزال، عن .،زعيم المعارضة التركية يكشف القضايا التي سيناقشها مع أردوغان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليزعيم المعارضة التركية يكشف القضايا التي سيناقشها مع أردوغانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنقرة (زمان التركية) – أعلن زعيم حزب الشعب الجمهوري، أوزجور أوزال، عن القضايا التي سيناقشها مع الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، خلال اللقاء المرتقب بينهما.

وفي حوار مع صحيفة سوزجو، أوضح زعيم حزب الشعب الجمهوري أوزال، أنه خلال اجتماعه مع عمد البلديات، تلقى بعض الاقتراحات بينها الخطة الاقتصادية الرئيسية والقروض، وما إلى ذلك.

وأضاف أوزال: “لحل مشاكل المتقاعدين، سأنقل اقتراح حزبنا ورفع الحد الأدنى للمعاش إلى مستوى الحد الأدنى للأجور، وسأتطرق إلى مسألة المعلمين الذين لم يعينوا بعد”.

كما ذكر أوزال أنه سيلفت الانتباه إلى تنفيذ قرار المحكمة الدستورية بشأن جان أتالاي الذي تم تجريده من عضويته البرلمانية، وانتهاكات حقوق المعتقلين في قضية جيزي.

وسيطرح أيضًا مسألة عدم إغلاق ميدان تقسيم في احتفالات الأول من مايو، وسيعرب عن آرائه بشأن رفع القيود المفروضة على الاجتماعات والمظاهرات، وهي حقوق دستورية.

وأكد أوزال أيضا أنه سيناقش موضوع التعديل الدستوري مع أردوغان، مضيفا: “سأعرب أيضًا عن حساسيتنا لأنه لم يتم الالتزام بالدستور الحالي”.

وأشار إلى أن السياسة الخارجية لتركيا ستكون أيضًا أحد الموضوعات، وقال أوزال؛ “نحن حزب المعارضة الرئيسي في تركيا، ولكن عندما نكون في الخارج، نحن حزب تركيا، لكي تكون لتركيا سياسة خارجية قوية، لا يوجد تمييز بين الحكومة والمعارضة في الخارج، نحن بحاجة إلى حل مسألة التأشيرات” مع دول الاتحاد الأوروبي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل زعيم المعارضة التركية يكشف القضايا التي سيناقشها مع أردوغان،وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار