رجل يلتقط سيلفي مع سارة الودعاني وهكذا كانت ردّة فعل ابنها بالفيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T16:37:27+03:00

اخبار الفن، نشرت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني مقطع فيديو أظهرت من خلاله غيرة ابنها سعد .،رجل يلتقط سيلفي مع سارة الودعاني وهكذا كانت ردّة فعل ابنها بالفيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرجل يلتقط سيلفي مع سارة الودعاني..وهكذا كانت ردّة فعل ابنها-بالفيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نشرت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني مقطع فيديو أظهرت من خلاله غيرة ابنها سعد عليها بعد قيام رجل بإلتقاط سيلفي معها، وحقق هذا الفيديو رواجا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي.

على صعيد آخر كانت قد أحدثت سارة الودعاني حالة من الجدل، بعد عرضها مؤخرا حقائب السفر الخاصة بها للبيع بأسعار خياليسة.وشاركت سارة الجمهور مقطع فيديو من داخل غرفتها، إستعرضت من خلاله حقائبها من ماركة Hermes، وكشفت أناه تعرضخا للبيع بالسعر نفسه الذي إشترته به، وذلك لأناه لا تستخدمها أبداً.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رجل يلتقط سيلفي مع سارة الودعاني..وهكذا كانت ردّة فعل ابنها-بالفيديو،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار