شاهد احتفالات صاخبة في هولندا بعيد ميلاد الملك فيليم ألكسندر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T16:12:24+03:00

عربي ودولي، يُعدّ الاحتفال بعيد ميلاد الملك في هولندا تقليداً عريقاً ينافس ليلة رأس السنة في .،شاهد احتفالات صاخبة في هولندا بعيد ميلاد الملك فيليم ألكسندر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشاهد: احتفالات صاخبة في هولندا بعيد ميلاد الملك فيليم ألكسندرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يُعدّ الاحتفال بعيد ميلاد الملك في هولندا تقليداً عريقاً ينافس ليلة رأس السنة في كونه أكبر احتفال في العام.

اعلان

 احتشد آلاف الأشخاص في قنوات أمستردام اليوم السبت، وهم يرتدون اللون البرتقالي، للاحتفال بعيد ميلاد الملك فيليم ألكسندر السابع والخمسين.

زينت القوارب الصغيرة بألوان زاهية بينما كانت تبحر عبر الممرات المائية التاريخية للعاصمة، مخلفة وراءها أجواء من البهجة والمرح.

شارك الملك فيليم ألكسندر وعائلته في هذه الاحتفالات المميزة من خلال جولة في مدينة إمين الشمالية، حيث حظيت العائلة بتفاعل حار من قبل الجماهير.

ويُعدّ الاحتفال بعيد ميلاد الملك تقليداً هولندياً عريقاً ينافس ليلة رأس السنة في كونه أكبر احتفال في العام. وتنتشر الفعاليات والاحتفالات في جميع أنحاء البلاد، منها الحفلات الموسيقية والعروض الفنية والأسواق المفتوحة، كلها تتّسم بأجواء من الفرح والوحدة الوطنية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد: احتفالات صاخبة في هولندا بعيد ميلاد الملك فيليم ألكسندر،وتم نقلها من يورونيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار