حبيب بطلة الطائر الرفراف السابق هكذا كانت ردّة فعله عند سؤاله عنها
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T15:01:14+03:00

اخبار الفن، رد النجم التركي مرت يزجي أوغلو على سؤال أحد الصحفيين عن حبيبته السابقة بطلة مسلسل .،حبيب بطلة الطائر الرفراف السابق هكذا كانت ردّة فعله عند سؤاله عنها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحبيب بطلة "الطائر الرفراف" السابق هكذا كانت ردّة فعله عند سؤاله عنهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رد النجم التركي مرت يزجي أوغلو على سؤال أحد الصحفيين عن حبيبته السابقة بطلة "الطائر الرفراف" عفراء ساراتش أوغلي، وذلك في حفل جوائز، قائلا: "مضى وقت طويل على انفصالنا وكل منا يعيش حياته الان، مضت سنتين ولا زلتم تسألون عن نفس الامر، على الأغلب انه لا يوجد لديكم حديث آخر".

على صعيد آخر نشرت عفراء ساراتش أوغلي مؤخرا صورة لها برفقة والدتها، وذلك على حسابها الخاص ، واللافت هو ان والدتها بدت كشقيقتها في الصورة، اذ لا تبدو عليها ملامح الكبر أبدا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حبيب بطلة "الطائر الرفراف" السابق هكذا كانت ردّة فعله عند سؤاله عنها،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار