سيارا تكشف عن وزنها بعد إنجابها طفلها الرابع وتريد خسارة أكثر من 30 كيلوغراماً!!
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T14:04:18+03:00

اخبار الفن، تتحدثت الفنانة العالمية سيارا عن وزنها بعد مرور أربعة أشهر من ولادة طفلها .،سيارا تكشف عن وزنها بعد إنجابها طفلها الرابع وتريد خسارة أكثر من 30 كيلوغراماً!!،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسيارا تكشف عن وزنها بعد إنجابها طفلها الرابع .. وتريد خسارة أكثر من 30 كيلوغراماً!!في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تتحدثت الفنانة العالمية سيارا عن وزنها بعد مرور أربعة أشهر من ولادة طفلها الرابع.

وفي منشوراتها خلال الأسابيع القليلة الماضية، ألمحت سيارا إلى مقدار الوزن الذي تريد خسارته وشاركت صورة لميزانها وكشفت عن وزنها في الوقت الحالي.وكتبت عبر صفحتها : "أحاول خسارة 70 رطلاً (حوالي 31.75 كيلوغراماً) بعد الولادة، والتحضير لعرض وجولة أثناء الرضاعة الطبيعية، وإدارة أعمالي". ولم تخجل من الكشف عن وزنها الحالي اذ أدرجت صورة التقطتها لميزانها وكشفت فيها أنها تزن حاليًا 181.4 رطلاً اي حوالي 82 كيلوغراماً.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيارا تكشف عن وزنها بعد إنجابها طفلها الرابع .. وتريد خسارة أكثر من 30 كيلوغراماً!!،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار