شاهد فيديو يُظهر توجيه طائرات هجومية روسية بمساعدة مراقبين جويين ضد أهداف في أفدييفكا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T13:31:16+03:00

عربي ودولي، شاهد فيديو يُظهر توجيه طائرات هجومية روسية بمساعدة مراقبين جويين ضد أهداف في .،شاهد فيديو يُظهر توجيه طائرات هجومية روسية بمساعدة مراقبين جويين ضد أهداف في أفدييفكا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشاهد: فيديو يُظهر توجيه طائرات هجومية روسية بمساعدة مراقبين جويين ضد أهداف في أفدييفكافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شاهد: فيديو يُظهر توجيه طائرات هجومية روسية بمساعدة مراقبين جويين ضد أهداف في أفدييفكا

اعلان

نشرت وزارة الدفاع الروسية يوم السبت مقطع فيديو تزعم أنه يُظهر مراقبين جويين لمجموعة القوات الوسطى وهم يوجهون طائرات هجومية من طراز Su-25 نحو مواقع القوات المسلحة الأوكرانية في أفدييفكا.

ووفقًا للوزارة، يُظهر الفيديو المراقبين وهم يستخدمون أجهزة استطلاع متطورة لتحديد مواقع العدو وتوجيه الطائرات نحوها بدقة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد: فيديو يُظهر توجيه طائرات هجومية روسية بمساعدة مراقبين جويين ضد أهداف في أفدييفكا،وتم نقلها من يورونيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار