الوزير بيرم في بغداد مشاركاً في افتتاح فعاليات مؤتمر العمل العربي بدورته الخمسين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T12:39:31+03:00

عربي ودولي، وصل وزير العمل مصطفى بيرم الى العاصمة العراقية بغداد على رأس وفد ضم مستشارته .،الوزير بيرم في بغداد مشاركاً في افتتاح فعاليات مؤتمر العمل العربي بدورته الخمسين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالوزير بيرم في بغداد مشاركاً في افتتاح فعاليات مؤتمر العمل العربي بدورته الخمسينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وصل وزير العمل مصطفى بيرم الى العاصمة العراقية بغداد على رأس وفد ضم مستشارته بتول الخنساء ومستشاره فراس زعيتر، ملبياً دعوة منظمة العمل العربية وحكومة جمهورية العراق التي تستضيف المؤتمر بدورته الخمسين، والتي افتتحت اليوم بمشاركة الدول العربية الأعضاء في المنظمة. ورافق بيرم الى حفل الافتتاح سفير لبنان في العراق علي الحبحاب وممثلون عن فريقي أصحاب العمل والعمال، وسيكون لبيرم كلمة في المؤتمر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الوزير بيرم في بغداد مشاركاً في افتتاح فعاليات مؤتمر العمل العربي بدورته الخمسين،وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار