اليمنيون يتظاهرون في صنعاء دعماً للفلسطينيين في غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T01:21:49+03:00

عربي ودولي، ينظم الحوثيون احتجاجات كل يوم جمعة تقريبًا، نصرة للفلسطينيين منذ شن إسرائيل حربها .،اليمنيون يتظاهرون في صنعاء دعماً للفلسطينيين في غزة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياليمنيون يتظاهرون في صنعاء دعماً للفلسطينيين في غزةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ينظم الحوثيون احتجاجات كل يوم جمعة تقريبًا، نصرة للفلسطينيين منذ شن إسرائيل حربها على في 7 أكتوبر.

اعلان

انضم عشرات الآلاف من اليمنيين إلى مظاهرة الجمعة في صنعاء، تضامناً مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة. وهتف المتظاهرون بشعارات، وهم يحملون الأعلام الفلسطينية واليمنية والرشاشات واللافتات.

ويهاجم الحوثيون سفنًا في البحر الأحمر منذ نوفمبر/تشرين الثاني، قائلين إنهم يريدون إجبار إسرائيل على إنهاء هجومها على قطاع غزة. وقد أطلق الحوثيون أيضاً صواريخ باتجاه إسرائيل، غير أنه كان يتم على الأرجح اعتراضها.

المصادر الإضافية • أ ب



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليمنيون يتظاهرون في صنعاء دعماً للفلسطينيين في غزة،وتم نقلها من يورونيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار