رئيس قضايا الدولة  التعاقد مع محامين دوليين في قضايا المنازعات الدولية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T22:09:38+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : رئيس قضايا الدولة: التعاقد مع محامين دوليين في قضايا المنازعات الدولية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال المستشار مسعد الفخراني  رئيس هيئة قضايا الدولة، إنه يجري التعاقد مع محامين دوليين للمتابعة في قضايا المنازعات الدولية، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال المستشار مسعد الفخراني  رئيس هيئة قضايا الدولة، إنه يجري التعاقد مع محامين دوليين للمتابعة في قضايا المنازعات الدولية.

التعاقد مع محامين دوليين 

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «بصراحة»، المذاع على قناة «الحياة»، مع الإعلامية «رانيا هاشم»، قائلًا: «في قضايا المنازعات الدولة، نتعاقد مع محامين من الدولة التي تنظر القضية، ونمدهم بالمعلومات والمستندات والمذكرات ويحصلون على وجهة النظر المصرية، ويترافعوا في تلك القضايا، ولو اقتضي الوضع أن نقوم بالسفر فإننا نفعل ذلك».

وتابع رئيس هيئة قضايا الدولة: «نختار أكفأ المحامين وأقلهم تكلفة، والمحامي المعروف بأنه متميز ويمكنه تحقيق مصالحنا نتعاقد معه، هيئة قضايا الدولة هي الجهة القضائية المختصة بذلك، وهي من تختار المحامين وتتعاقد معهم».

وأكمل: «مش كل دولة لديها هيئة قضايا الدولة، ويتم تطبيق ذلك في بعض من الدول العربية، وهى ليبيا والكويت والسعودية والعراق والأردن ولبنان».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس قضايا الدولة: التعاقد مع محامين دوليين في قضايا المنازعات الدولية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار