مصر تستطيع فريق مصطفى كامل يفوز على سعد زغلول في مسابقة التاريخ
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T21:48:25+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «مصر تستطيع».. فريق «مصطفى كامل» يفوز على «سعد زغلول» في مسابقة التاريخ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي فاز فريق مصطفى كامل ، أمام فريق سعد زغلول ، في منافسة طلاب الثانوية العامة في مادة التاريخ، عبر برنامج مصر تستطيع الذي يقدمه الإعلامي .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


فاز فريق «مصطفى كامل»، أمام فريق «سعد زغلول»، في منافسة طلاب الثانوية العامة في مادة التاريخ، عبر برنامج «مصر تستطيع» الذي يقدمه الإعلامي أحمد فايق عبر قناة «DMC».

المنافسة في مادة التاريخ، كانت بين فريق «سعد زغلول» وتمثله خديجة ولينا، وفريق «مصطفى كامل» مكون من كارمينا وجنى، ضمن مسابقات يقدمها البرنامج في سلسلة حلقاته.

وقال الإعلامي أحمد فايق: «مرحلة الثانوية العامة مهمة في حياتنا وعلينا أن نجتهد ونتعب، دون خوف أو قلق، مردفا: «ما تقلقوش وما تخافوش، وطالما اجتهدت وتعبت مش مهم النتيجة، لأن النتيجة دي بتاعة ربنا، وربنا بيختار لنا الأصلح دائما».

ويحرص برنامج «مصر تستطيع»، على تقديم خدمة لطلاب الثانوية العامة، بمراجعة المواد في شكل مسابقة، بأسئلة وضعت من مستشاري المادة بوزارة التربية والتعليم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «مصر تستطيع».. فريق «مصطفى كامل» يفوز على «سعد زغلول» في مسابقة التاريخ،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار