حزب الله يعرض مشاهد من نفذه ضد قافلة عسكرية إسرائيلية فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T21:00:29+03:00

عربي ودولي، حزب الله يعرض مشاهد من نفذه ضد قافلة عسكرية إسرائيلية فيديو 2024 .،حزب الله يعرض مشاهد من نفذه ضد قافلة عسكرية إسرائيلية فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"حزب الله" يعرض مشاهد من نفذه ضد قافلة عسكرية إسرائيلية (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


"حزب الله" يعرض مشاهد من نفذه ضد قافلة عسكرية إسرائيلية (فيديو) 2024 Apr,26

عرض "حزب الله" اللبناني مشاهد من عملية "كمين مركب" نفذه ضد الجيش الإسرائيلي ليل أمس الخميس قرب موقع رويسات العلم العسكري جنوبي لبنان.

ونشر الإعلام الحربي في "حزب الله" مقطع فيديو يظهر "مشاهد من عملية الكمين المركب الذي نفذته المقاومة الإسلامية ضد قافلة عسكرية إسرائيلية قرب موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة"، حيث ظهرت في المقطع إصابة آليتين بشكب .

وكان "حزب الله" قد قال في بيان له مساء أمس الخميس: "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة، أعدت المقاومة ‏الإسلامية كمينا مركبا من الصواريخ الموجهة والمدفعية والأسلحة الصاروخية لقافلة مؤللة قرب ‏موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة، وعند وصولها إلى نقطة المكمن عند ‏الساعة 23:10 من ليل يوم الخميس 25 أبريل 2024 تم استهدافها بالأسلحة الموجهة والمدفعية ‏والصاروخية مما أدى إلى تدمير آليتين، وقد عمل العدو على إيجاد ساتر دخاني لسحب الخسائر".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "حزب الله" يعرض مشاهد من نفذه ضد قافلة عسكرية إسرائيلية (فيديو)،وتم نقلها من سما الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار