بعد زيارة “إسماعيل هنية”، هل ألغى أردوغان زيارته لأمريكا؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T17:03:45+03:00

عربي ودولي، أنقرة زمان التركية 8211; ذكرت صحيفة 8220;حرييت 8221; التركية أن الرئيس التركي .،بعد زيارة “إسماعيل هنية”، هل ألغى أردوغان زيارته لأمريكا؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد زيارة “إسماعيل هنية”، هل ألغى أردوغان زيارته لأمريكا؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنقرة (زمان التركية) – ذكرت صحيفة “حرييت” التركية أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لم يصدر تعليمات بإلغاء زيارته المقررة إلى الولايات المتحدة، وسط أنباء أفادت “بإلغاء الزيارة”.

وكتبت الصحيفة: “لم يصدر الرئيس أردوغان تعليمات بإلغاء الزيارة، ويبحث وفدا تركيا والولايات المتحدة برنامج الزيارة”.

وأضافت الصحيفة: “بعد زيارة رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” إسماعيل هنية لتركيا تحاول مجموعة مرتبطة باللوبي الإسرائيلي في الولايات المتحدة منع هذه الزيارة”.

وأعلن في وقت سابق عن لقاء أردوغان والرئيس الأمريكي جو بايدن في الولايات المتحدة في 9 مايو المقبل.

لكن المتحدث باسم البيت الأبيض جون كيربي قال لاحقا إن جدول بايدن لا يتضمن حتى الآن اتصالات مع نظيره التركي، وليس لدى البيت الأبيض ما يقوله في هذا الشأن.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد زيارة “إسماعيل هنية”، هل ألغى أردوغان زيارته لأمريكا؟،وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار