عبد الرحمن محمد يحصد ذهبية البطولة الأفريقية للجودو القاهرة 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T16:32:02+03:00

اخبارالمنوعات، حصد عبد الرحمن محمد لاعب منتخب الجودو، بالمركز الأول والميدالية الذهبية خلال مشاركته .،عبد الرحمن محمد يحصد ذهبية البطولة الأفريقية للجودو القاهرة 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعبد الرحمن محمد يحصد ذهبية البطولة الأفريقية للجودو «القاهرة 2024»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حصد عبد الرحمن محمد لاعب منتخب الجودو، بالمركز الأول والميدالية الذهبية خلال مشاركته في منافسات وزن 81 كجم، بالبطولة الأفريقية المقامة حاليا في القاهرة وتستمر حتى يوم 28 أبريل الجاري. المصدر:صوت الأمةعبد الرحمن محمد يحصد ذهبية البطولة الأفريقية للجودو «القاهرة 2024»

وتوج عبد الرحمن محمد بالميدالية الذهبية بعد الفوز على بطل المغرب في المباراة النهائية. بهذه النتيجة يرتفع رصيد منتخب مصر إلى 4 ميداليات بواقع ذهبية وفضيتين وبرونزية.

وجاءت ميداليات المنتخب الوطني كالتالي: 

يسري سامي (60 كجم)- ميدالية فضية

محمد عبد الموجود (66 كجم)- ميدالية برونزية

وتقام منافسات البطولة الأفريقية للجودو خلال الفترة من 24 وحتى 28 أبريل الجاري على مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة، وتحظى بأهمية كبيرة نظرا لكونها إحدى البطولات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، ويحصل صاحب المركز الأول على 700 نقطة. ويعتمد نظام التأهيل لأولمبياد باريس في الجودو، على جمع النقاط من خلال المشاركة في البطولات الدولية والقارية، وهو نظام صعب يتطلب المشاركة في أكبر عدد من البطولات وحصد الألقاب من أجل خطف تذكرة التأهل للأولمبياد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عبد الرحمن محمد يحصد ذهبية البطولة الأفريقية للجودو «القاهرة 2024»،وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار