قلق بشأن الحالة الصحية لـ الملك تشارلز الثالث هل يخطط قصر باكنجهام لجنازته؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T15:56:30+03:00

اخبارالمنوعات، الجمعة 26 أبريل 2024 03 54 م خلال الساعات الماضية، كشف .،قلق بشأن الحالة الصحية لـ الملك تشارلز الثالث هل يخطط قصر باكنجهام لجنازته؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي قلق بشأن الحالة الصحية لـ الملك تشارلز الثالث.. هل يخطط قصر باكنجهام لجنازته؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 26/أبريل/2024 - 03:54 م

خلال الساعات الماضية، كشف أصدقاء مقربون للملك تشارلز الثالث عاهل بريطانيا، تفاصيل حالته الصحية، حيث أكدوا أنها ليست على ما يرام، وذلك وفقًا لـ صحيفة ديلي بيست. 

 قلق بشأن الملك تشارلز الثالث وحالته الصحية

ذكر أحد أصدقاء الملك أن تشارلز يظهر إصرارا كبيرا على التغلب على هذا المرض، وأن الجميع يكرس كل جهوده لدعمه، لكن الوضع الصحي له أكثر خطورة مما يزعمون، وأن الملك في حالة حساسة إلى حد ما.

 قلق بشأن الملك تشارلز الثالث وحالته الصحية

وألمحت الكاتبة الملكية تينا براون أيضًا إلى المشاكل الصحية للملك، حيث كتبت مؤخرًا أن سرطان تشارلز قد وضع الأمير ويليام وكيت ميدلتون على مقربة مخيفة من اعتلاء العرش في الوقت الذي كانا يأملان فيه لسنوات أن يتمكنا من تربية أطفالهما.

 قلق بشأن الملك تشارلز الثالث وحالته الصحية

وذكرت أيضًا أن خطط جنازة الملك، التي تحمل الاسم الرمزي عملية جسر ميناي قيد المراجعة حاليًا، حيث يتم أيضًا توزيع وثيقة منفصلة توضح بالتفصيل ما سار بشكل جيد في جنازة الملكة إليزابيث في سبتمبر 2022 وما يمكن تحسينه في المرة القادمة التي يتوفى فيها الملك.

واعترف أحد الموظفين السابقين على وجه الخصوص، بأن المشاكل الصحية التي يعاني منها تشارلز أعطت هذه الخطط طابعًا مختلفًا، حيث تم سحب الخطط من الدرج ويجري تحديثها بشكل نشط.

إصابة الملك تشارلز بالسرطان

وأعلن قصر باكنغهام في فبراير الماضي، أنه بعد خضوعه لعملية جراحية لتضخم حميد في البروستاتا، تبين أن الملك مصاب بالسرطان.

وأضاف أن الملك تشارلز سيتلقى علاجا منتظما، وأن الأطباء نصحوه بتأجيل واجباته العامة، وبعد أيام أصدر بيانا شكر فيه جميع المهنئين.

وبعد شهرين من تشخيص إصابته، ظهر تشارلز علنًا لأول مرة من خلال حضور قداس عيد الفصح، وهذا الحدث، الذي تزامن مع عيد ميلاد والدته إليزابيث الـ98، استقبل تشارلز المتفرجين بينما كان يقود سيارته بجانب كاميلا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قلق بشأن الحالة الصحية لـ الملك تشارلز الثالث.. هل يخطط قصر باكنجهام لجنازته؟،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم