راكب يعتدى على سائق حافلة رفض الوقوف في مكان غير مخصص للوقوف فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T06:09:10+03:00

اخبارالمنوعات، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لراكب يعتدي على سائق حافلة، بعدما طلب .،راكب يعتدى على سائق حافلة رفض الوقوف في مكان غير مخصص للوقوف فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليراكب يعتدى على سائق حافلة رفض الوقوف في مكان غير مخصص للوقوف.. فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لراكب يعتدي على سائق حافلة، بعدما طلب منه الوقوف في مكان غير مخصص للوقوف في أمريكا.

وظهر الشاب في المقطع وهو يطلب من السائق أن يقف في مكان غير مخصص للوقوف، فرفض السائق واستمر في السير بالحافلة، ليتفاجأ باعتداء الشاب عليه بطريقة قاسية.

كما استمر الشاب في الاعتداء على السائق وحدث مضاربة قاسية بينهما، والحافلة تسير لوحدها حتى تصادمت بأخري في الطريق.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/متداول-من-أمريكا-راكب-طلب-من-سائق-الحافلة-الوقوف-في-مكان-غير-مخصص-للوقوف-لكن-السائق-رفض-فبدأت-بينهم-مضاربة-والحافلة-تسير-لوحدها-.mp4



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل راكب يعتدى على سائق حافلة رفض الوقوف في مكان غير مخصص للوقوف.. فيديو،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار