ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T02:00:36+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بيان رسمي لصنعاء يكشف مستجدات المفاوضات مع السعودية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي YNP_خاص كشفت حكومة صنعاء ، المستجدات حول المفاوضات مع السعودية ، وموقف أمريكا وبريطانيا منها ، وحقيقة ما نشرته وسائل إعلام إماراتية .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


YNP_خاص: كشفت حكومة صنعاء ، المستجدات حول المفاوضات مع السعودية ، وموقف أمريكا وبريطانيا منها ، وحقيقة ما نشرته وسائل إعلام إماراتية .

وقالت وزارة الخارجية بحكومة صنعاء في تصريح لمصدر مسؤول : " ننفي صحة ما أوردته صحيفة البيان الإماراتية وبعض وسائل الإعلام الأخرى حول عودة المفاوضات ".

مضيفة: " توحي بين الفترة والأخرى بأن الأمريكي والبريطاني لن يسمحوا بأي إتفاق خلال هذه الفترة، بسبب الموقف اليمني المناصر للشعب الفلسطيني ".مشيرة إلى " أنه تم التأكيد للأمم المتحدة أن الخارطة تم التوصل إليها مع الجانب السعودي ولا علاقة لها بأحداث غزة ".

مؤكدة أنه " يفترض ألا يكون للأمريكي والبريطاني أي علاقة بها " .واعتبرت خارجية صنعاء أنه " في كل الأحوال لا يهمها أي موقف للأمريكي والبريطاني " ، مؤكدة أنها " في مواجهة معهم " .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيان رسمي لصنعاء يكشف مستجدات المفاوضات مع السعودية،وتم نقلها من البوابة الإخبارية اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار