مي العيدان تعلق على إطلالة زوج إلهام الفضالة بسخرية صورة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T21:32:35+03:00

اخبارالمنوعات، علقت الإعلامية الكويتية مي العيدان بسخرية على إطلالة زوج إلهام الفضالة، شهاب جوهر، .،مي العيدان تعلق على إطلالة زوج إلهام الفضالة بسخرية صورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمي العيدان تعلق على إطلالة زوج إلهام الفضالة بسخرية .. صورةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علقت الإعلامية الكويتية مي العيدان بسخرية على إطلالة زوج إلهام الفضالة، شهاب جوهر، خلال حضور الثنائي حفل زفاف ابنة الفنانة المصرية بدرية طُلبة.

ونشرت العيدان صورة للزوجين، وعلقت عليها قائلة “إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر بزفاف ابنة بدرية طلبة . . أول مرة أشوف بحياتي أحد يروح عرس ولابس كاب على بدلة سواريه”.

وانتقد بعض المتابعون رأي مي العيدان معتبرين أنها تجامل هيا الشعيبي، وعلقت أحدهم: “أنتي من تصالحتي ويا هيا الشعيبي قلبتي ع الهام”، فيما أيد البعض الآخر كلامها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مي العيدان تعلق على إطلالة زوج إلهام الفضالة بسخرية .. صورة،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم