نيجيريا أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T15:09:10+03:00

اخبار التكنولوجيا، فر أكثر من 100 نزيل من سجن في نيجيريا قرب العاصمة أبوجا، بعد أن دمرت الأمطار الغزيرة .،نيجيريا أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فر أكثر من 100 نزيل من سجن في نيجيريا قرب العاصمة أبوجا، بعد أن دمرت الأمطار الغزيرة أجزاء منه خلال الليل، حسبما ذكر مسؤول بمصلحة السجون، الخميس، بينما تبحث الأجهزة الأمنية عن السجناء الهاربين.

السجون أدامو دوزا.

وقال دوزا إن مصلحة السجون والأجهزة الأخرى تمكنت من القبض مجددا على 10 من السجناء الهاربين، بينما ما تزال عملية البحث جارية للعثور على الباقين.

وهناك مخاوف من أن يجد الهاربون طريقهم إلى الغابات الشاسعة التي تربط بلدة سوليجا والولايات المجاورة، التي يعرف عن بعضها أنه مخبأ للعصابات الإجرامية.

نيجيريا قديمة، إذ بنيت خلال الحقبة الاستعمارية قبل استقلال الدولة الواقعة في غرب إفريقيا عن بريطانيا عام 1960.

ونادرا ما يتم تجديد المباني، مما سهل على النزلاء الهرب أثناء عمليات الهروب السابقة من السجون.

أبوجا حيث هرب نحو 900 سجين عام 2022.

وقال دوزا إن السلطات تبذل جهودا لإعادة البناء وتحديث المرافق القديمة في السجون.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية ،وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار