محافظ قنا يتقدم ببلاغ ضد صحفي بالمعاش سخر قلمه للسب والقذف لأسباب شخصية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T13:42:09+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : محافظ قنا يتقدم ببلاغ ضد صحفي بالمعاش سخر قلمه للسب والقذف لأسباب شخصية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تقدم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، ببلاغ رسمي للمحامي العام الأول لنيابات قنا، ضد صحفي بالمعاش بإحدى المؤسسات القومية، بتهمة السب والقذف .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تقدم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، ببلاغ رسمي للمحامي العام الأول لنيابات قنا، ضد صحفي بالمعاش بإحدى المؤسسات القومية، بتهمة السب والقذف والابتزاز، جراء ما نشره على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وأفاد البلاغ أن الصحفي خالف جميع القواعد والأعراف المهنية لمهنة الصحافة، وسخر قلمه للسب والقذف والإساءة في قيادات ديوان عام المحافظة وعلى رأسها محافظ قنا، لأسباب ومصالح شخصية.

وأشار البلاغ إلى أن الصحفي المتهم سخر قلمه لسب محافظ قنا وقيادات المحافظة جراء تقدمه بطلبات شخصية غير قانونية لهيئة التأمين الصحي، حينما عرضت طلباته على محافظ قنا أحالها للنيابة الإدارية.

وأكد البلاغ أغلب خلافات الصحفي المتهم مع المسئولين بمحافظة قنا جراء مطالب شخصية وغير قانونية، ومنها كان محافظ قنا السابق اللواء عبد الحميد الهجان بسبب رفضه منحه شقة سكنية لعدم استحقاقه بها طبقا للوائح القانونية، التي يرغب الصحفي المتهم دوما في تكسيرها.

وفي سياق متصل تقدم ديوان عام محافظة قنا بمذكرة إلى نقيب عام الصحفيين خالد البلشي حول ما ورد من إساءات وسب وقذف من قبل الصحفي المشكو بحقه، مع مطالبة نقيب الصحفيين بتفعيل لائحة القيم الخاصة بنقابة الصحفيين على الصحفي المتهم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ قنا يتقدم ببلاغ ضد صحفي بالمعاش سخر قلمه للسب والقذف لأسباب شخصية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار