بدءًا من هذا الموعد الأرصاد انخفاض الحرارة وأمطار رعدية ورياح
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T07:21:49+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بدءًا من هذا الموعد.. "الأرصاد": انخفاض الحرارة وأمطار رعدية ورياح، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي 07 00 ص الخميس 25 أبريل 2024 كتب محمد أبو بكر كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


07:00 ص الخميس 25 أبريل 2024

كتب- محمد أبو بكر:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه اعتبارًا من الجمعة القادمة 26 أبريل 2024، تشهد حالة انخفاضًا في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 4 إلى 6 درجات مئوية، يصاحبها نشاط للرياح وسقوط أمطار على بعض المناطق.

وأضافت "الأرصاد"، بحسب بيانها، اليوم الأربعاء، أن حالة الطقس الجمعة القادمة، تشهد، أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانًا، على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب ووسط وجنوب الصعيد.

وأوضحت "الهيئة"، أن طقس الجمعة القادمة، يشهد، أمطار خفيفة، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري والصحراء الغربية.

وأشارت إلى أن طقس الجمعة القادمة، يشهد، نشاط للرياح، على أغلب الأنحاء، تكون مثيرة للرمال والأتربة، على مناطق من جنوب الصعيد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بدءًا من هذا الموعد.. "الأرصاد": انخفاض الحرارة وأمطار رعدية ورياح،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار