بدءًا من الجمعة مصر للطيران تعلن تغيير مواعيد رحلاتها بسبب التوقيت الصيفي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T23:45:27+03:00

اخبارالمنوعات، أعلنت شركة مصر للطيران عن بدء العمل بالتوقيت الصيفي في جمهورية مصر العربية، من الدقيقة .،بدءًا من الجمعة مصر للطيران تعلن تغيير مواعيد رحلاتها بسبب التوقيت الصيفي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبدءًا من الجمعة.. مصر للطيران تعلن تغيير مواعيد رحلاتها بسبب التوقيت الصيفيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت شركة مصر للطيران عن بدء العمل بالتوقيت الصيفي في جمهورية مصر العربية، من الدقيقة الأولى ليوم الجمعة الموافق 26 أبريل 2024، مشيرة إلى أن جميع الرحلات ستقلع من مصر طبقًا للتوقيت الصيفي. وأضافت مصر للطيران في بيانها: «تهيب مصر للطيران بجميع عملائها ضرورة مراجعة حجوزاتهم والتأكد من مواعيد إقلاع رحلاتهم من مختلف مطارات الجمهورية»،.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بدءًا من الجمعة.. مصر للطيران تعلن تغيير مواعيد رحلاتها بسبب التوقيت الصيفي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار