سرى للغاية مصر تسترد الذهب من الخزائن والبنوك الأمريكية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T21:33:44+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : سرى للغاية .. مصر تسترد الذهب من الخزائن والبنوك الأمريكية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي كشفت تقارير معلوماتية عالية التصنيف أن الحكومة المصرية قامت خلال الأيام القليلة الماضية باسترداد وسحب جميع مخزونات الذهب فى الخزائن .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


كشفت تقارير معلوماتية عالية التصنيف أن الحكومة المصرية قامت خلال الأيام القليلة الماضية باسترداد وسحب جميع مخزونات فى الخزائن والبنوك الأمريكية .

الإجراءات الجديدة جاءت متواكبة ومناسبة للتقلبات الاقتصادية العالمية المتغيرة، فقررت مصر على أثرها سحب احتياطياتها من الذهب من خزائن الولايات المتحدة.

الإجراءات الجديدة تكشف عن حجم المخاوف بشأن استقرار الاقتصاد الأمريكي كملاذ آمن

وتوضح التقارير عالية التصنيف أن الإجراءات الجديدة تكشف عن حجم المخاوف بشأن استقرار الاقتصاد الأمريكي كملاذ آمن، ليؤكد موقف مصر الاستباقي في حماية أصولها المالية وسط حالة عدم اليقين الاقتصادي المتزايدة فى الداخل الأمريكى الذى يدير اقتصاديات عملاقة لكنها تعتمد فقط على النفوذ الأمريكى .

:

المعدن الأصفر يتراجع.. أسعار الذهب اليوم بختام التعاملات



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سرى للغاية .. مصر تسترد الذهب من الخزائن والبنوك الأمريكية،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار