ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T18:27:22+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : ما هي معدلات الاستخدام اليومي للإنترنت لدى السعوديين خلال 2023؟، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي كشفت هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية، خلال فعاليات منتدى مؤشرات الاتصالات والتقنية العاشر، عن مؤشرات استخدام الإنترنت لدى السعوديين خلال .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


كشفت هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية، خلال فعاليات منتدى مؤشرات الاتصالات والتقنية العاشر، عن مؤشرات استخدام الإنترنت لدى السعوديين خلال عام 2023.

وأفادت الإحصائية التي تصف سلوك المستخدمين بأن نسبة انتشار الإنترنت في السعودية بلغت 99.0٪ من إجمالي السكان خلال عام 2023، كما بلغت نسبة استخدام الإنترنت المنزلي 84.7% وأثناء التنقل 72% وخلال العمل 43.4%.

وبحسب بيانات صادرة عن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية، بلغ معدل استخدام الإنترنت اليومي للسعوديين في عام 2023 حوالي 8 ساعات، ويعد يوم الجمعة هو أكثر الأيام التي يتم استخدام الإنترنت فيها خلال الأسبوع، وساعات الذروة من 9 إلى 11 مساء.

وتشير هذه البيانات إلى أن 49.4% من مستخدمي الإنترنت في المملكة يقضون 7 ساعات وأكثر يومياً في تصفح الإنترنت، حيث تشير الإحصائيات إلى أن الإناث يقضون وقتًا أطول في استخدام الإنترنت بنسبة 53.4% مقارنة بالذكور 51.4%.

وتُعدّ وسائل التواصل الاجتماعي من أكثر التطبيقات استخدامًا على الإنترنت في المملكة، حيث يقضي السعوديون حوالي 3 ساعات و 6 دقائق يوميًا على هذه المنصات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ما هي معدلات الاستخدام اليومي للإنترنت لدى السعوديين خلال 2023؟،وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار