ظهور مازدا EZ 6 الجديدة الكهربائية في صور مسربة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T18:08:02+03:00

اخبارالمنوعات، الأربعاء 24 أبريل 2024 06 05 م ظهرت الصور الأولى لسيارة .،ظهور مازدا EZ 6 الجديدة الكهربائية في صور مسربة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليظهور مازدا EZ-6 الجديدة الكهربائية في صور مسربةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 24/أبريل/2024 - 06:05 م

ظهرت الصور الأولى لسيارة مازدا سيدان الكهربائية على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية اليوم الأربعاء 24 أبريل الجاري، وكشفت عن اسم الطراز المتوسط ​​الحجم وتصميمه، وستكون متاحة في نسخة كهربائية نقية تسمى Mazda EZ-6 ومتغير موسع النطاق يسمى Mazda EZ-60.

ظهور مازدا EZ-6 الجديدة الكهربائية 

وحسب ما ذكره موقع carscoops، من المتوقع أن تصل السيارة إلى السوق الصينية العام المقبل، وسيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل بعد العرض العالمي الأول لها في معرض الصين للسيارات في بكين في وقت لاحق اليوم.

وأثار مشروع Mazda الصيني المشترك مع Changan سيارة سيدان كهربائية جديدة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قدم لمحة عن صورتها الظلية وتفاصيل مثل المصابيح الخلفية قبل ظهورها لأول مرة في معرض بكين للسيارات 2024، نظرًا لكونه خليفة محتمل لسيارة Mazda6  المتوقفة، فقد يقتصر الطراز متوسط ​​الحجم على السوق الصينية.

وأكدت شركة صناعة السيارات اليابانية أيضًا أنها ستأتي بإصدارين كهربائيين بالكامل وموسعين للنطاق، مبنيين على منصة طورتها شركة Changan.

وتوفر الإعلانات التشويقية لمحة عن المظهر الديناميكي الهوائي لسيارة السيدان وخط الشخصية المميز، الذي يستحضر التصاميم الموجودة في العلامات التجارية الأخرى المملوكة لشركة شانجان، بالإضافة إلى ذلك، يمكننا رؤية المصابيح الخلفية كاملة العرض موضوعة الجناح الخلفي.

وأعلنت Changan Mazda سابقًا عن ظهورين لأول مرة لعام 2024، يحملان الاسم الرمزي J90A (كهربائي بالكامل) وJ90A-REEV (موسع النطاق). وسيتبع ذلك الطرازان J90K وJ90K-REEV في عام 2025، مما يؤدي إلى توسيع التشكيلة المحلية. قامت مازدا بتسجيل العلامة التجارية للوحتي EZ-6 وEZ-60 في الصين، حيث تعتبر الأولى منافسًا قويًا لسيارة السيدان الكهربائية القادمة ومن المحتمل أن تكون الأخيرة مخصصة لسيارة الدفع الرباعي الكهربائية.

وأفادت وسائل الإعلام الصينية أن مازدا الجديدة ستعتمد على بنية EPA1 من Changan والتي تدعم بالفعل سيارة سيدان Deepal / Shenlan SL03 وسيارة S7 SUV ذات الصلة الوثيقة.

وتتوافق المنصة مع مجموعات نقل الحركة الكهربائية بالكامل وموسعة النطاق، إذ يستخدم الأخير محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر.

وفي أوروبا، وضعت شركة صناعة السيارات مؤخرًا علامة تجارية على لقب Mazda 6e، مما أثار الشائعات حول جيل جديد من سيارة السيدان متوسطة الحجم، ليس من الواضح ما إذا كان هذا النموذج سيكون مرتبطًا بسيارة السيدان التي تتخذ من شانجان مقرًا لها أم أنه سيكون عرضًا منفصلًا مصممًا للأسواق الغربية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ظهور مازدا EZ-6 الجديدة الكهربائية في صور مسربة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم