قبل ما تغير الساعة كل ما تريد معرفته عن التوقيت الصيفي في مصر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T18:04:27+03:00

اخبارالمنوعات، التوقيت الصيفي في مصر يبدأ العمل بـ التوقيت الصيفي في مصر مساء غدا الخميس 25 أبريل .،قبل ما تغير الساعة كل ما تريد معرفته عن التوقيت الصيفي في مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقبل ما تغير الساعة.. كل ما تريد معرفته عن التوقيت الصيفي في مصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


التوقيت الصيفي في مصر.. يبدأ العمل بـ التوقيت الصيفي في مصر مساء غدا الخميس 25 أبريل 2024، ولذلك يرغب الكثير من المواطنين في معرفة كافة التفاصيل عن التوقيت الصيفي.

التوقيت الصيفي في مصر

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص التوقيت الصيفي في مصر وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

التوقيت الصيفي في مصر

موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024

يبدأ تطبيق التوقيت الصيفي 2024 في تمام الساعة 12 مساء آخر جمعة من شهر أبريل، الموافق يوم 26 المقبل، ويتم تقديم الساعة 60 دقيقة كاملة، وتتحول من 12 صباحا إلى واحدة صباحا، وينتهي العمل بالتوقيت الصيفي في الجمعة الأولى من شهر نوفمبر 2024.

التوقيت الصيفي في مصر

التوقيت الصيفي

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وافق في شهر أبريل 2023 الماضي على قانون بشأن إقرار نظام التوقيت الصيفي والشتوي، الذي نص على تطبيق التوقيت الشتوي في آخر جمعة من شهر أكتوبر من كل عام، ويستمر لمدة 6 أشهر حتى آخر خميس من شهر أبريل، وهو الموعد الرسمي لبدء التوقيت الصيفي في مصر.

وقررت الحكومة تطبيق العمل بالتوقيت الصيفي في شهر أبريل الماضي، من أجل محاولة لترشيد استهلاك مصادر الطاقة المختلفة، مثل الكهرباء والبنزين والسولار والغاز.

وجاء العمل بـ التوقيت الصيفي في مصر بعد 7 سنوات من إلغائه، وتم تطبيقه خلال الجمعة الأخيرة من شهر أبريل للعام الماضي 2023، وتقوم آلية التوقيت الصيفي على تقديم الساعة 60 دقيقة.

التوقيت الصيفي في مصر

فوائد التوقيت الصيفي 2024

- فوائد التوقيت الصيفي.. يعمل على التقليل حوادث السيارات، إذ أن القيادة في النهار تكون أكثر أمانا.

- فوائد التوقيت الصيفي.. يعمل على توفير مصادر الطاقة وتقليل استهلاك الكهرباء.

- فوائد التوقيت الصيفي.. تكون فرصة للبشر للتعرض لأشعة الشمس ومن ثم الحصول على فيتامين د.

- فوائد التوقيت الصيفي.. يساعد على ضمان وقت أطول للناس للبقاء خارج المنزل في ظل زيادة ساعات النهار.

ً
التوقيت الصيفي.. مواعيد مترو الأنفاق بعد تقديم الساعة يوم الجمعة القادم

استعدوا لتقديم الساعة 60 دقيقة.. بدء التوقيت الصيفي منتصف ليل الجمعة 26 أبريل

موعد تفعيل التوقيت الصيفي 2024.. قدم ساعتك 60 دقيقة في هذا اليوم



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبل ما تغير الساعة.. كل ما تريد معرفته عن التوقيت الصيفي في مصر،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار