تابعة لتويوتا دايهاتسو تستأنف إنتاج السيارات بشكل كامل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T17:36:02+03:00

اخبارالمنوعات، الأربعاء 24 أبريل 2024 05 26 م تهدف شركة دايهاتسو .،تابعة لتويوتا دايهاتسو تستأنف إنتاج السيارات بشكل كامل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتابعة لتويوتا.. دايهاتسو تستأنف إنتاج السيارات بشكل كاملفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 24/أبريل/2024 - 05:26 م

تهدف شركة دايهاتسو التابعة لشركة تويوتا موتور، التي تعرضت لفضيحة، إلى استئناف تطوير المركبات بشكل كامل بحلول نهاية هذا العام، حسبما صرح رئيس شركة صناعة السيارات الصغيرة للصحفيين، موضحًا أنه رأى فرصًا في أمريكا الجنوبية وإفريقيا.

دايهاتسو تستأنف تطوير السيارات بشكل كامل

وقالت شركة دايهاتسو العام الماضي إنها زورت اختبارات السلامة لنحو 88 ألف سيارة صغيرة، تم بيع معظمها تحت علامة تويوتا التجارية، حيث شكلت الفضيحة خطرًا على سمعة أكبر شركة لصناعة السيارات في اليابان.

وتم إرسال الرئيس الجديد ماساهيرو إينوي من شركة تويوتا لتغيير وضع دايهاتسو ووضعها على طريق النمو، وسيكون استئناف تطوير السيارات الجديدة بمثابة علامة فارقة.

وأضاف أن السيارات الجديدة القادمة تستهدف أسواقا نامية في أمريكا الجنوبية وإفريقيا، هما الأسواق التي ينبغي أن تكون محور التنمية على مدى السنوات العشر المقبلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تابعة لتويوتا.. دايهاتسو تستأنف إنتاج السيارات بشكل كامل،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار