عمرها 62 عامًا باحث إماراتي يعثر على زجاجة كولا نادرة بعد الأمطار الرعدية في الإمارات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T17:32:02+03:00

اخبارالمنوعات، الأربعاء 24 أبريل 2024 05 22 م عثر باحث تراث إماراتي .،عمرها 62 عامًا باحث إماراتي يعثر على زجاجة كولا نادرة بعد الأمطار الرعدية في الإمارات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعمرها 62 عامًا.. باحث إماراتي يعثر على زجاجة كولا نادرة بعد الأمطار الرعدية في الإمارات في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 24/أبريل/2024 - 05:22 م

عثر باحث تراث إماراتي على زجاجة مشروبات غازية يعود أصلها إلى القرن الماضي، وذلك بسبب تأثير عواصف الأمطار الغزيرة التي هبت على الأراضي الإماراتية منذ أيام. 

العثور على زجاجة مياه غازية عمرها 62 عامًا بالإمارات

وحسب ما نشرته صحيفة إرم نيوز الإماراتية، اكتشف باحث التراث علي راشد محيان الكتبي، زجاجة مياه غازية عمرها 62 عامًا، وذلك بعد عاصفة الأمطار الغزيرة التي شهدتها الإمارات الأسابيع الماضية. 

زجاجة المشروب الغازي التاريخية

الباحث علي الكتبي يعثر على زجاجة كولا نادرة 

وجد الباحث علي الكتبي، زجاجة بيبسي كولا بمنطقة بطحاء الذيذ في إمارة الشارقة، وخلال البحث والتحقيق خلف العثور على هذه الزجاجة العريقة، تبين أن تاريخ إنتاج الزجاجة يعود للعام 1962، وأنها من إنتاج شركة تم تأسيسها عام 1958.

وحسب ما أكده الكتبي في تصريحات صحفية، أكد أنه سارع في الذهاب إلى بطحاء الذيذ بعد هطول كميات كبيرة من الأمطار التي أدت بدورها إلى جريان الوادي، وإزاحة طبقة من الأرض، فظهر بسببها نحو 5 آبار قديمة.

زجاجة المشروب الغازي التاريخية

العثور على زجاجة مشروب غازي نادر بالإمارات

وأضاف الكتبي، أنه تفقد الآبار واحدًا تلو الآخر، وتوصل لتجويف صخري عثر بداخله على زجاجة المشروب الغازي التاريخية.

وشارك العديد من الرواد صور الزجاجة على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار ذهول النشطاء على المنصات، مستغربين من محافظة الزجاجة على شكلها وملصقاتها التي وضعت عليها، رغم ركودها تحت الأرض لمدة 62 عامًا. 

وتسببت موجات الأمطار الرعدية في العثور على هذه الزجاجة الأثرية التي كشف عنها هذا الباحث التراثي علي راشد محيان الكاتبي، بعد محاولات تفقده للآبار في منطقة بطحاء الذيذ في إمارة الشارقة. 

زجاجة المشروب الغازي التاريخية

التقلبات الجوية في الإمارات 

والجدير بالذكر أن دولة الإمارات عانت منذ أيام بسبب زيادة الأمطار الرعدية، والتقلبات الجوية الشديدة، حيث ضرب العديد من دول الخليج من بينهم الإمارات منخفض جوي يطلق عليه المطير، تسبب في سقوط أمطار غزيرة وصلت لحد السيول والفيضانات.

وأعلنت وقتها وزارة الخارجية الإماراتية أن البلاد تشهد تقلبات جوية في البلاد بسبب المنخفض الجوي، مع زيادة ملحوظة للأمطار والتقلب في الأحوال الجوية.

طقس الإمارات 


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمرها 62 عامًا.. باحث إماراتي يعثر على زجاجة كولا نادرة بعد الأمطار الرعدية في الإمارات ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار