مندوب فلسطين كيان الاحتلال استخدم ضدنا العنصرية والإبادة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T17:22:21+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مندوب فلسطين: كيان الاحتلال استخدم ضدنا العنصرية والإبادة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال مندوب فلسطين لدى الجامعة العربية، إن الاحتلال استخدم سياستي الفصل العنصري والإبادة الجماعية بحق الفلسطينيين رغم التحذيرات .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال مندوب لدى الجامعة العربية، إن الاحتلال استخدم سياستي الفصل العنصري والإبادة الجماعية بحق الفلسطينيين رغم التحذيرات الدولية.

وأكد مندوب فلسطين، خلال إلقاء كلمته في دورة غير عادية لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين لبحث التطورات في فلسطين، المذاعة عبر فضائية “القاهرة الإخبارية”، أن المقابر الجماعية المكتشفة في مستشفيات غزة تعكس محاولات إسرائيلية لإخفاء جرائم الاحتلال.

كيان الاحتلال استخدم ضدنا العنصرية والإبادة

وأضاف في حديثه، أن الاحتلال قتل 8 آلاف فلسطيني منذ قرار محكمة العدل الدولية وقتل 1500 آخرين منذ صدور قرار ، مشيرًا إلى أن الاحتلال يقتحم عشرات المدن في الضفة الغربية يوميا ويتعمد ترويع المدنيين وتدمير البنية التحتية.

اكتب إلى الديسك المسائي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مندوب فلسطين: كيان الاحتلال استخدم ضدنا العنصرية والإبادة،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار